الرئيسيةبوابة نادي شبابمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب الفلسطيني يهزم اليمني ودياً في صنعاء قبل كأس العرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shabab ma3en
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
نقاط : 10331
العمر : 63
الموقع : نادي معن الرياضي

مُساهمةموضوع: المنتخب الفلسطيني يهزم اليمني ودياً في صنعاء قبل كأس العرب    الثلاثاء يونيو 19, 2012 2:37 am

[img]http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif[/img]
[size=24]خسر [color:a6fc=seagreen][b]المنتخب اليمني امام ضيفه الفلسطيني 2-1 في المباراة الدولية الودية التي شهدها ملعب المريسي بالعاصمة اليمنية صنعاء كتجربته اخيرة قبل توجه المنتخبين الى مدينة جدة السعودية للمشاركة في بطولة كاس العرب.

وعلى الرغم من الافضلية النسبية في سيطرة المنتخب اليمني على مجريات المبارياة الا ان المنتخب الفلسطيني الضيف الذي كسر الحظر الدولي المفروض على الملاعب اليمنية تمكن من جسر جمود المباراة بهدف السبق في الشوط الاول عن طريق اللاعب اشرف نعمان في الدقيقة 33، وقد احتاج المنتخب اليمني الى عشر دقائق لتحقيق التعادل مستعينا بلاعبه المدافع احمد الصادق في الدقيقة 43.

وفي حين كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة باتجاه التعادل اقتنص اللاعب اسماعيل العمور هدف الفوز للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة 92.

وبنهاية المباراة انهى المنتخب اليمني استعداداته لبطولة كاس العرب التي بدأها في الرابع من مارس الماضي خاض خلالها ثلاث مباريات ودية خسر في اثنتين امام الاولمبي المصري2-1 والمنتخب الفلسطيني بالنتيجة ذاتها وتعادل في الثالثة امام المنتخب الاولمبي المصر1-1 في معسكر القاهرة الذي استمر عشرة ايام وانتهى يوم السبت الماضي.

كما انهى المنتخب الفلسطيني معسكره الاعدادي للبطولة ذاتها الذي بدأه في صنعاء يوم 10يونيو واستمر ثمانية ايام سيتوجه بعدها مباشرة الى جدة.

ويلعب المنتخب الفلسطيني مباراة افتتاح كأس العرب امام منتخب الاماراتي يوم 22يونيو ضمن المجموعة الاولى التي تضم الى جانبهما السعودية والكويت.

ويدخل منتخب اليمن ثالث حضور عربي له ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جواره المغرب وليبيا والبحرين،ويلعب اولى مباريات يوم 23 يونيو امام منتخب ليبيا[/b][/color][/size].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nadyma3en.com
 
المنتخب الفلسطيني يهزم اليمني ودياً في صنعاء قبل كأس العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي شباب معن الرياضي  :: قسم الأخبار الرياضية :: الاخبار الرياضية المحلية الفلسطينية-
انتقل الى: